هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.

+ 01145928421 SUPPORT@ELATED-THEMES.COM

المدونة

Homeالتصميم التجاريالتصميم الداخلي للمكاتب في زمن فيروس كورونا
تصميم قاعة اجتماعات

التصميم الداخلي للمكاتب في زمن فيروس كورونا

التصميم الداخلي للمكاتب في الدمام خلال و بعد فيروس كورونا:

فى الوقت الذي تبحث فيه الشركات عن تقليل التكاليف والاستفادة القصوى من الموارد المتاحة، نحاول في شركة شاد للتصميم الداخلي استكشاف السبل المتاحة لتوفير تصميم تجاري داخلي حديث للمكاتب في الدمام وخارج عن المألوف، وفي نفس الوقت يلبي متطلبات الصحة العامة والشخصية.

تعتمد استراتيجيتنا في شركة شاد في الوقت الحالي على تصميم تجاري لمكاتب الشركات تلائم طبيعة المرحلة الحالية والقادمة وما يتجه إليه العالم بعد كورونا، هذه المنهجية تقوم على أسس علمية تتوافق مع توصيات الصحة العالمية وتوصيات الصحة في المملكة العربية السعودية وفي نفس الوقت تناسب طبيعة ومساحات جميع الشركات وفق خطوات محددة وواضحة تشتمل على:

  • تحليل شامل لمكاتب الشركات الحالية من حيث ملائمتها ضد الفيروسات والعدوى وعرض أي فرص متاحة للتحسين.
  • تقديم استشارات فنية وتصميمات آمنة لضمان توفير بيئة عمل آمنة.
  • رسم خطوط واضحة حول تصاميم مكاتب العمل المفتوحة أو المغلقة تجعل التواجد داخل مكتب شركة عملية آمنة.
  • تنفيذ قواعد علمية وعملية وواضحة تضع سلامة الجميع في المقام الأول.
  • تصميم داخلي راقي للمكاتب وتنفيذ مكاتب شركات مهيئة ومجهزة بالكامل لملائمة طبيعة المرحلة.

الهدف في النهاية هو: تصميم مكاتب شركات أكثر ديناميكية وجاذبية ومرونة وشمولية، تلبي المتطلبات المادية والوظيفية وفي نفس الوقت تركز على المتطلبات المستجدة وفقًا لتوصيات السلامة العالمية.

شركة تصميم مكاتب في الدمام

مؤخرًا، باتت المساحات الداخلية، المؤثر القوي على تصاميم الشركات التجارية الحديثة وبالتالي إنتاجية الموظفين. ما نسعى إليه ونعمل عليه دائمًا هو معالجة مناطق المشاكل والعيوب البارزة من خلال تبني رؤى علمية وعملية لتقديم تصاميم وظيفية رائعة ليكون منتجنا النهائي مكاتب عمل عصرية وصحية.

نحن في شاد نقدم حلول تصميم فريدة، قائمة على المفاهيم العملية لحل مشكلات التصميم الداخلي التي يواجهها عملاؤنا في الوقت الحالي من خلال خبرتنا التي تراوحت بين تجديد ديكورات وإضافة لمسات فنية إلى مكاتب الشركات، إلى تصميم مكاتب شركات عصرية من الألف إلى الياء.

تصميم داخلي حديث للمكاتب:

سيحتاج الموظفون إلى الشعور بالأمان أثناء التواجد في مكاتب العمل داخل الشركات، وهذا يعني ضرورة خلق مساحة للانتشار وضمان أجواء عمل نظيفة وصحية من خلال مساحات مكتبية مدروسة مع تباعد مهني والنظر في المساحة المتاحة لكل شركة ككل، والمساحة المطلوبة لكل مكتب منفردًا، ثم تعديل الموقع لضمان مسافة آمنة بين مكاتب الشركة.

ستتطلب عملية تصميم تجاري داخلي حديث وراقي للمكاتب بعد فيروس كورونا، إعادة تصور لمناطق العمل المشتركة ومكاتب العمل المفتوحة وتخيل كيفية تفاعل الأشخاص وتنقلهم في أرجاء المكتب.

هناك اتجاه يشير إلى عودة تصميمات المكاتب المغلقة من أجل فرض التباعد الاجتماعي مقابل تراجع في تصميمات المكاتب المفتوحة. لكن هذا الاتجاه لا يخدم كافة المساحات، لهذا كان لا بد من التركيز على حلول عملية تقودنا إلى تصميم مكاتب شركات آمنة حتى ولو كانت مكاتب مفتوحة أو مشتركة.

ستحتاج الشركات إلى تحسين أنظمة التهوية وتصميم غرف اجتماعات بمساحات ملائمة وتطبيق بروتوكولات تعقيم محسنة وتوافر في كل مكان لمطهرات اليدين ومستلزمات التطهير الضرورية. ك شركة شاد، لن نسمح بأن يتم ذلك عشوائيًا.

تصميم ديكور مكاتب

أنظمة التهوية وتكييف الهواء .. التصميم الداخلي في زمن فيروس كورونا

الأولوية ستكون تصميم مكاتب شركات بمساحات تراعي المسافة الآمنة وزيادة التعقيم واستخدام مصاعد أقل. لكن هذا لا يعني عدم الإهتمام بالشركات المتوسطة والصغيرة، فهناك حلول تلائمها أيضًا، من بينها استخدام أنظمة تهوية توزع الهواء في المساحة الداخلية.

وتتحكم في كمية الهواء في الأماكن المغلقة ونظافة ذلك الهواء. ما الذي نفعله في شاد من أجل التأكد من أن مكاتب العمل نظيفة وآمنة؟

ننصح بمواكبة إرشادات الصناعة لصيانة أنظمة التكييف والتهوية التي تعمل على:

  • التخفيف: وهو استبدال الهواء المستعمل داخل مكاتب العمل المغلقة بالهواء النقي. والتي تعمل على زيادة الهواء الخارجي الذي يدخل المبنى عن طريق تعديل التحكم في الهواء الخارجي والتركيز على الأنظمة التي تجلب المزيد من الهواء الخارجي إلى المبنى وتخفيف كمية الهواء المعاد تنقيته في الداخل.
  • الترشيح: تساعد المرشحات في تقليل كمية الجسيمات في تيار الهواء قبل دخول الهواء إلى المكتب، ولهذا فالأفضل مراجعة جداول الصيانة والاستبدال لهذه المرشحات والتأكد من أنها تعمل بكامل كفائتها.
  • التكييف الحراري: يشير مصطلح التكييف الحراري إلى كيفية مراقبة الهواء في مكاتب الشركات، هناك أنظمة تتحكم وتراقب تدفق الهواء من أجهزة التكييف في المساحات المغلقة.

تصميم داخلي .. مكتب منزلي معاصر:

على قدر ما أحدثه فيروس كورونا من اضطراب أثّر على ذهاب الكثيرين إلى أعمالهم، وتحول البعض إلى العمل من المنزل، إلا أنه أعاد تعريف معنى المرونة في التصميم الداخلي من أجل التكيف مع المتغيرات المستقبلية. وإذا كان البعض سيضطر إلى العمل من داخل قوقعته الخاصة، فذلك يدفعنا نحو المزيد من الابتكار عند التفكير في تنفيذ تصميم داخلي لمكتب منزلي يعطي نفس إنتاجية وكفاءة العمل من مكتب داخل الشركة.

وعند الحديث عن تصميم مكتب منزلي تتوفر فيه معايير السلامة الشخصية، ربما لن نتحدث عن التعقيم والتطهير بقدر ما تحدثنا عن تصاميم مكاتب العمل في الشركات نظرًا لطبيعة المكتب المنزلي التي تراعي هذه الجزئية بالأساس، لكن سيكون هناك معنى جديد للمرونة في استخدام المساحات المتاحة والإضاءة الخارجية وأنظمة التهوية التي تساعد على إنتاج نفس الأداء الاحترافي من داخل المكتب المنزلي.

تصميم داخلي

كيف نحقق ذلك؟ مخططات ثنائية وثلاثية الأبعاد

نستخدم الرسوم ثنائية وثلاثية الأبعاد في توضيح فكرة الاستخدام العملي والفعال للمساحة من خلال حصول العميل على رسم تفصيلي واضح لكيفية استغلال المساحة المتاحة.

لماذا نقدم تصاميم ثلاثية الأبعاد قبل تنفيذ تصميم داخلي حديث للمكاتب

تساعدنا التصاميم ثلاثية الأبعاد للغاية في شرح تفاصيل التخطيط والمساحة داخل مكان العمل للعميل. نركز في المرحلة الحالية على تقديم رؤى حول المساحة بالإضافة إلى أنظمة التهوية إلى جانب وظائف المكتب. من خلال مخططات الأرضيات ثلاثية الأبعاد ومن خلال الخبرة في التصاميم والرسومات، نتبع عملية محددة ومجموعة من الإرشادات التي تساعد في تحويل الرسوم إلى واقع.

كيف نستخدم التكنولوجيا عند تنفيذ تصميم داخلي راقي للمكاتب ما بعد كورونا

نجمع بين تحسين المكاتب وصحة بيئة العمل دون إهمال جماليات المكان. لتقليل مخاطر العدوى يجب أن تكون بيئة العمل معقمة قدر الإمكان وهذا لا يقتصر فقط على المساحات بل في المكان الذي يصعب فيه توفير المساحات الكافية للمسافات الآمنة يمكن تخطي ذلك باستخدام العديد من الحلول التي يتمثل أحدها في استخدام الزجاج أو الزجاج البلاستيكي العازل جنبًا إلى جنب مع أنظمة التهوية.

نعمل على أن تكون البيئة الداخلية معقمة قدر الإمكان وذلك باستخدام مواد تشطيب مقاومة للبكتيريا بأسطح متجانسة خالية من المسام عند العمل على الجدران الداخلية وعند اختيار قطع الديكور المكتبي والأثاث. الاتجاه الآن يميل إلى استخدام أسطح سهلة التنظيف وفي نفس الوقت مقاومة للمواد الكيميائية الموجودة في المطهرات والمنظفات.

تصميم مكتب عمل مريح وعملي وجذاب هو أحد العوامل التي يمكن أن تساعد في تقليل التوتر في مكان العمل، أضف إليهم أيضا عنصر السلامة العامة والشخصية. نحن في شاد نجمع بين العوامل السابقة دون الإخلال بعنصر على حساب آخر من خلال تقديم عدد من الحلول المختلفة التي تناسب أصحاب الشركات على اختلاف تخصصاتها ومساحاتها وميزانياتها.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by شاد للتصميم الداخلي والديكور (@shaaddesign) on

هل لا زلت تبحث عن أفضل شركة تصميم داخلي للمكاتب في الدمام؟ تواصل مع أحد خبرائنا الآن و احصل على استشارة مجانية نتكلم فيها عن مشروعك بالتفصيل.

جوال: 0548887766
هاتف: 0138057766
بريـد إلكتروني: design@shd.sa

يمكنك أيضا زيارة شركة شاد، أفضل شركة تصميم ديكور في الدمام على العنوان التالي:

الطابق الاول -برج المهنا بزنس بارك – مكتب 105 طريق الملك عبدالعزيز ص.ب 60911 الدمام 31555 المملكة العربية السعودية

عذرًا، نموذج التعليقات مغلق حاليا.

ابدأ المحادثة
موجودون الآن
تواصل مع فريق شاد
السلام عليكم
موجودون في الخدمة، كيف يمكننا مساعدتك؟