هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.

+ 01145928421 SUPPORT@ELATED-THEMES.COM
Image11

من نحن

شركة شاد للتصميم الداخلي و الديكور تضم مصممين مؤهلين ذو خبرة يعملون بشكل جماعي من أجل تصميم تصاميم داخلية مفعمة بالحيوية. نعمل لتحويل المساحات الفارغة إلى تصاميم عصرية أنيقة مع لمسة من الجمالية.

شركة شاد وصلت اليوم منذ 2003 من الخبرة على مستوى المملكة العربية السعودية و خاصة في مدينة الدمام.

تركيزنا في شركة شاد خلال منذ 2003 الماضية، كان على رضا العملاء وتحسين وتطوير رؤية العملاء، لنصل معهم إلى قطعة فنية تناسبهم و نحن نفخر بها في شاد.

بكل فخر، شاركت شركة شاد للتصميم الداخلي في معارض محلية على مستوى المملكة العربية السعودية، من أهمها معرض الظهران اكسبو لثلاث مرات، حيث حظينا على احترام الزوار والمنظمين.

و لأنه لدينا فريق مصممين و لدينا أيضا المنفذين، هذا يعطينا الأفضلية والتميز عن باقي شركات تصميم الديكور و التصميم الداخلي ، ويجعلنا واحدة من أفضل شركات التصميم الداخلي في المملكة العربية السعودية، حيث نستطيع التحكم بكل تفصيلة في المكان، حتى أصغر التفاصيل التي من الممكن أن تتخيلها، بمعنى آخر نحن نصنع الجودة بأيدينا!

 

الرؤية:

تسعى شركة شاد للتصميم الداخلي و الديكور الى ان يرتبط اسمها بالاناقة والجمال وأن تكون عنواناً للفخامة في جميع أنحاء العالم. كما تسعى الى أن تكون رائدة في مجال خدمات التصميم الداخلي و الديكور وأن تكون سباقةً دائمًا في مجال الابتكار والابداع الفني في مجال التصميم و الديكور.

 

الرسالة: 

تسعى شركة شاد الى تقديم افضل التصاميم التي تحاكي ذوق عملائها من خلال فهم متطلباتهم وتصوراتهم وتنفيذ مشاريع الاحلام  بصورة تفوق توقعاتهم.

تحت مظلة واحدة تجمع شركة شاد العديد من الخدمات والتي تضم التصميم الداخلي والخارجي وتصميم الحدائق وديكورات الفلل والواجهات، علاوة على ذلك نقوم بخدمات الاشراف والتنفيذ وتقديم الاستشارات الى عملائنا في كل مكان وفي أي مجال.

كما تقوم شركة شاد بخدمات التأثيث وصناعة الأثاث بشكل مبتكر يناسب أذواق الجميع، ويمكن لعملائنا اختيار الأشكال والألوان والخامات التي يريدها.

خدماتنا متنوعة و شاملة لتعطيك الأريحية و راحة البال

ايقونة مشرف
ايقونة استشارات فيكتور
ايقونة تصميم حدائق
ايقونة تصميم خارجي فيكتور
ايقونة تصميم داخلي فيكتور

لدينا ثقة كبيرة بأنفسنا عند التحدث عن التصميم الداخلي، فهذا إختصاصنا و هذه منطقة عملنا، شركة شاد للتصميم الداخلي في الدمام، كسبت ثقة مئات العملاء على مر السنين، و استطاعت بناء اسم عريق في مجال التصميم الداخلي في المملكة العربية السعودية.

لوغو شركة شاد للتصميم الداخلي في الدمام

اتصل بنا

تنطلق علاقتنا مع عملائنا في امور كثيرة رابحة للطرفين. تواصل معنا لننطلق معا

نتشرف دائما باستقبالكم في شركتكم شاد للتصميم الداخلي

يستغرق الرد على البريد الالكتروني أقل من 24 ساعة، تواصل الآن

فريق دعم ومبيعات يسعد بخدمتكم لأزيد من 12 ساعة باليوم

ابدأ المحادثة
موجودون الآن
تواصل مع فريق شاد
السلام عليكم
موجودون في الخدمة، كيف يمكننا مساعدتك؟