هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.

+ 01145928421 SUPPORT@ELATED-THEMES.COM

التصميم الداخلي

Homeالتصميم الداخلي

التصميم الداخلي في الدمام: منزلك يعكس شخصيتك ويحكي قصتك …

التصميم الداخلي في الدمام

التصميم الداخلي هو التعبير البصري لقصة ما، ونظرًا لأن كل قصة تبدأ بفكرة ورؤية. فمهمتنا في شركة شاد ل التصميم الداخلي في الدمام أن نفهم فكرتك حتى نتمكن من تصميم وبناء وتحويل رؤيتك إلى لوحة حقيقية وقصة تسردها من خلال التصميم الداخلي.

هدفنا في شاد أن نزيد شعورك الأصيل بالانتماء للمكان في كل مرة تدخل فيها إلى منزلك! سواء كنت تفكر في تصميم داخلي جديد أو تريد إعادة تصميم ديكور منزلك أو حتى تجديد التصميم الداخلي لغرفة واحدة فقط .. شركة شاد للديكور الداخلي حريصة على إنشاء بيئة مخصصة تُناسب نمط حياتك وتعكس شخصيتك من خلال التصميم الداخلي للديكور.

في شركة شاد لتصميم الديكور الواقعة في الدمام، نعمل معك يدا بيد لتحويل أفكارك إلى مكان مريح، حيث تعيش فيه أنت وعائلتك حولك.

كيف تعمل شركة شاد للتصميم الداخلي؟

نبدأ معك بمناقشة التفاصيل عن تصميم الديكور الداخلي والخارجي للمنزل أو للفيلا. ولامتلاكنا فريق متكامل من المصممين والمنفذين هذا يعطينا الأفضلية والتميز عن باقي شركات تصميم الديكور و التصميم الداخلي في الدمام ويجعلنا واحدة من أفضل شركات التصميم الداخلي في المملكة العربية السعودية. حيث نستطيع التحكم بكل تفصيله في المكان، حتى أصغر التفاصيل التي من الممكن أن تتخيلها، بمعنى آخر نحن نصنع الجودة بأيدينا!

أسعار التصميم الداخلي في الدمام:

ندرك جيدا في شركة شاد أن أسعار التصميم الداخلي والتنفيذ قد تكون في بعض الأحيان مرتفعة، وغير مناسبة للميزانية. لذلك ومن لحظة انطلاقها، تعتمد شركة شاد على مبدأ “السعر المناسب مقابل الجودة العالية.”

بمعنى آخر، نطابق السعر المناسب مع الجودة المناسبة لنصل إلى حل مثالي يرضيك بشكل تام.

استشارة مجانية في التصميم الداخلي: تواصل معنا الآن للحصول على استشارة مجانية بشكل كامل عن مشروع العمر المستقبلي:

خلال الاستشارة المجانية عن التصميم الداخلي سنتكلم عن الأمور التالية:

  • سنبدأ بأفكارك عن التصميم المتوقع وتفضيلاتك في التصميم.
  • سنعرض لك أفكارنا واقتراحاتنا.
  • سنُطلعك على مجرى العمل خطوة بخطوة وماهي الخامات التي سنستخدمها في المشروع.
  • سنتكلم بالتفصيل عن ميزانيتك المرصودة للمشروع، وكيف أن التصميم الداخلي سيوفر عليك الكثير من الأموال وسيوفر عليك الوقت والمال مع المقاولين العشوائيين.
  • ستحصل على شرح كامل على المشروع إن كان ديكور داخلي لمنزل أو ديكور فيلا حديثة أو إعادة تصميم الديكور الداخلي القديم.
  • سنُطلعك أيضا على المخطط الزمني التقريبي من لحظة البدء في المشروع حتى لحظة التسليم.

ماهي مراحل التصميم الداخلي مع شركة شاد في الدمام:

المرحلة الأولى: نبدأ بنقاش فكرتك ونزور الموقع زيارة أولية لتحديد أهدافك وشرح أفضل الطرق لإنشاء التصميم. في هذه الخطوة سنجمع الكثير من المعلومات عن المكان، منها تقنية ومنها فنية ومنها صحية وسنزودك أيضا بجدول زمني تقديري فيه جميع التفاصيل التي يجب أن تعرفها من لحظة البدء في المشروع، حتى لحظة الانتهاء من المشروع.

المرحلة الثانية: نقوم بالتفكير التخيلي (Conceptual thinking). ثم نحلل الفراغ (Space analysis) بخبرة عميقة مع الأخذ بعين الاعتبار الطرق الحديثة في التصميم الداخلي.

المرحلة الثالثة: تحويل الفكرة الى مخططات (2D). ثم نبدأ في مرحلة ما يتناسب مع مزاج العميل (Mood board) مبنى على أصول فنية وذوقية ثم عرضها على العميل.

المرحلة الرابعة: هذه الخطوة الأقرب لك عميلنا حيث نصمم صور ثلاثية الأبعاد لمساعدتك بتصور بيتك قبل البناء. الصور ستوضح جميع التفاصيل المهمة، سنشرح لك خطوة بخطوة كل شيء موجود في الصور.

المرحلة الخامسة: بعد اعتماد التصميم، سنبدأ برسم المخططات التنفيذية التي تساعد على تنفيذ ما تم تصميمه.

المرحلة السادسة: سيتولى قسم التنفيذ المهمة من قسم التصميم بعد أن تعاون الفريقين في جميع المراحل حيث يقوم فريق التنفيذ بدراسة المشروع وحصر الكميات وتوصيف الخامات وتسعيرها للحصول على اعلى جودة بسعر مناسب وتحويل المساحة إلى حقيقة كما رأيتها في التصميم

الثقة بين شركة شاد للتصميم الداخلي والعملاء:

هناك سبب رئيسي لاستمرار شركة شاد للتصميم الداخلي في الدمام في العمل لأكثر من 17 عاما وهو ببساطة أن عملاءنا يثقون بنا!

قد يكون موضوع الثقة هو عامل ثانوي عند بعض الشركات المحلية وحتى الدولية. لكن في شركة شاد للتصميم الداخلي نعتبر أن الثقة والأخلاق النزيهة في العمل هي عمود الارتكاز التي تقوم عليه شركتنا. فلولا ثقة عملائنا بنا لأكثر من 17 عاما، لما كان المزيد والمزيد من الأشخاص، مثلك تماما، يأتون إلينا كل يوم.

انضم الآن إلى قائمة عملائنا الضخمة، واحصل على التصميم الذي تستحقه وعلى الثقة والاحترافية بالعمل التي كنت تبحث عنها دائما.

حوّل منزلك إلى قصة حقيقية تعكس شخصيتك الفريدة واجعل كل ليلة تقضيها في منزلك.. ليلة من ليالي العمر!

استشارة مجانية: تواصل معنا الآن للحصول على استشارة مجانية بشكل كامل عن مشروع العمر المستقبلي.

 

ابدأ المحادثة
موجودون الآن
تواصل مع فريق شاد
السلام عليكم
موجودون في الخدمة، كيف يمكننا مساعدتك؟